المثلث

هكذا قتلت سوزان وتد على يد زوجها "قتلها خنقًا ثم نقل جثتها الى الغابة ودفنها"

سمح للنشر: فك رموز قضية مقتل المرحومة سوزان وتد (39 عام) من باقة الغربية

اصدرت الشرطة بيانا اعلنت من خلاله عن فك رموز جريمة القتل التي راحت ضحيتها المغدورة سوزان وتد من باقة على يد زوجها جاء فيه:

 

مع إزلة امر حظر النشر في القضية اليوم (18.4.2019) يمكننا الآن ان نصرح انه مع الانتهاء من التحقيق نجحت الشرطة في فك رموز قضية مقتل المرحومة سوزان وتد البالغة من العمر 39 عاما، والتي قتلت وفق الشبهات يوم 26/3/2019 في منزلها في باقة الغربية.

إعلان

 

مع نهاية تحقيق مهني ومركز، بما في ذلك استخدام وسائل تكنولوجية متطورة، ألقت الشرطة القبض على زوج المغدورة- وليد وتد البالغ من العمر 44 للاشتباه به بقتل زوجته خنقا حول عنقها، ومن ثم قام بنقل جثتها بواسطة سيارة الى غابة قريبة من البلدة ودفنها هناك.

بداية التحقيق في هذه القضية كانت مع تلقي بلاغ من الزوج المشتبه يوم 27.3.2019 عن فقدان زوجته المغدورة منذ اكثر من يوم. وفقا لذلك شرعت الشرطة بالتحقيق بشبهة غياب المغدورة في البداية، أثناء انشطة التفتيش والبحث عن المفقودة بما في ذلك طلب المساعدة من الجمهور من خلال وسائل الإعلام.

كما ذكر أعلاه، يوم 27/03/2019 فالزوج المشتبه تحدث عن "اختفاء" زوجته، ولكن مع التقدم بالتحقيق بما في ذلك تلقي افادات اخرى تبينت شكوك وفقها، ان الحديث لا يدور حول غياب المغدورة، ووفقا لذلك تم توقيف الزوج كمشتبه بشبهة القتل وتم تمديد توقيفه من قبل المحكمة من وقت الى اخر.


هذا الصباح قدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضد الزوج المشتبه بتهمة قتل المرحومة سوزان، كما وقدمت طلبًا بتمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد