محليات
الشرطة

القبض على خلية لصوص من القدس والضفة وضبط كمية كبيرة من المسروقات

شرطيون سريون يحبطون يوم امس محاولة هروب خلية لصوص ويلقون القبض عليهم ليضبطوا بحوزتهم كمية كبيرة من الممتلكات


أثناء نشاط ميداني لشرطيين سريين قاموا به ليلة أمس ضد خلية قامت بتنفيذ عملية أقتحام وسرقة في منطقة القدس، تم توقيف أفراد الخلية والذين قاموا بالفرار وفق الشبهات من الشقة التي إقتحموها في مدينة موديعين، وذلك بعد مطاردة المشتبهين الذين عرضوا حياة مستخدمي الطريق للخطر.


أثناء التفتيش الذي أجراه أفراد الشرطة في سيارة المشتبهين، تم ضبط كمية كبيرة من الممتلكات المشتبهة بأنها سُرقت من الشقة التي اقتحموها، كما وضبط بحوزة المشتبهين أدوات أقتحام مشبوهة استخدموها لارتكاب المخالفات.


تم القبض على 5 مشتبهين ( شرقي القدس، ومنطقة الضفة) في العشرينات والثلاثينيات من العمر فأحيلوا الى التحقيق. واليوم سوف تتم أحالتهم الى محكمة الصلح للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.