محليات
الشرطة

مشتبه من الضفة يسرق مجوهرات زفاف بقيمة 30 الف شيكل

اعادت الشرطة مجوهرات زفاف بقيمة 30000 شيكل، بما في ذلك خواتم الخطوبة والزواج لزوجين- وذلك بفضل عمليات تحقيق سريعة أجرتها في القضية.


وبدأ التحقيق في هذه القضية في أعقاب بلاغ تلقته الشرطة يوم أمس، حيث مكث عريس وعروس خلال نهاية الأسبوع في معهد ديني في كريات يعاريم، عندها سرق صندوق يحتوي على مجوهرات والتي تم شراؤها لحفل الزفاف، بما في ذلك خواتم خطبة وزفاف وأساور وقلائد التي تقدر قيمتها بـ 30000 ₪.


فور تلقي البلاغ سارع أفراد الشرطة الى المكان وباشروا بجمع البيانات والأدلة التي أثارت شبهات حول أحد عمال النظافة الذي يعمل في المكان، فتم توقيفه واحيل الى التحقيق بشبهة السرقة.


أثناء التحقيق مع المشتبه من سكان الضفة (41 عام)، اتضح أنه قد أخفى المجوهرات في منزله، فقام المحققون على الفور بأسترجاعها وإعادتها إلى الزوجين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.