فن وترفيه

هل ينضمّ راغب علامة إلى كرسيّ "ذا فويس"

بعد أن كشفنا عن مفاوضات تجريها محطة أم بي سي السعودية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ويبدو أن مفاوضات باردة جرت قبل وقت بين المحطة والفنان راغب علامة بشأن عودته إلى مجموعة نجوم لجان تحكيم برامج المواهب. هل يعود إلى MBC؟


راغب علامة على صداقة وطيدة مع أسرة أم بي سي؛ وهي الشركة أو المؤسسة التي طالما فضّلها على زميلتها روتانا التي قال في الفترة الأخيرة إنه لا يحبّذ أو يسعى للدخول اليها.


قبل سنوات، شغل راغب علامة الرأي العام في مشاركته في برنامج أراب آيدول إلى جانب النجمة أحلام، والكل يتذكّر المعارك التي اندلعت بين علامة وأحلام أثناء البرنامج وبعده؛ ما عزّز حضور البرنامج وأسهم في تسويقه.

تغريدة تطرح علامات استفهام:

بعد هذه الخلافات، عمدت أم بي سي إلى إنتاج موسم واحد فقط من برنامج إكس فاكتر إرضاءً لراغب علامة وشاركته يومها الفنانة إليسا في لجنة المدربين والفنانة المصرية دنيا سمير غانم.


هل يعود عن قراره؟

لكن اليوم ومع تغريدة نشرها مدير قنوات أم بي سي العميد علي جابر، عاد طرح اسم راغب علامة ليكون ضمن لجنة التحكيم، فيما أكّد مصدر متابع أو مقرّب لراغب علامة أن السوبر ستار لا يفكر بالعودة إلى هذا النوع من البرامج، وسينتظر أفكاراً جديدة قد تهمّ الشباب العربي للمشاركة بها.


لا أحد يعلم إن كان راغب سيعود أم لا حتى الآن، ولكن راغب نفسه قال بعد خروجه من أراب آيدول إنه لن يعود إلى برامج الغناء أو المواهب الشابة، إلّا أنه عاد بعد أقل من عام ونصف وقدّم كما ذكرنا موسماً من إكس فاكتر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.