محليات
pixapay

رزنك للشمس: "وزارة الصحة تحاول منع كشف معلومات وخروقات تتعلق بشركات الأدوية"




طالبت وزارة الصحة شركات الأدوية المختلفة في البلاد، بجمع معلومات وابلاغها حول أي صحافي معين سافر الى الخارج وتعامل مع شركات ادوية.


وقال ران رزنك الصحافي المتخصص بشؤون الصحة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان الهدف من هذه الاجراء هو ان وزارة الصحة ترغب باظهار العلاقة بين الاعلام وشركات الادوية.


هذا وهددت وزارة الصحة شركات الادوية المختلفة، بعقوبات، ستفرضها عليها، في حالة وصلت معلومات تظهر الكثير من الامور الغير سليمة، التي تحاول شركات الادوية ان توصل معلومات من خلالها حول خروقات تتعلق بشركات منافسة او سلوكيات اخرى.


وتابع: "نتحدث عن نظام رأسمالي يجني ارباحًا طائلة وكبيرة، لشركات الادوية، وهذا يخلق الكثير من المصالح والحروب بين الشركات".


واضاف: "وزارة الصحة تحاول من خلال ذلك ان تنظم العلاقة بين شركات الادوية والاعلام، بعضها يمكن ان يكون ذا بعد جيد، على مستوى تنظيم العلاقة بين الاعلام وشركات الادوية، لكن من جهة اخرى فهناك التحذير والتهديد ومحاولة اخفاء معلومات وخروقات وهو امر مستهجن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.