وادي عارة

زيتاوي للشمس بعد محاولة حرق سيارته: الى متى ستستمر صيغة حوارنا بهذه الطريقة ولماذا لا يتوجه المعتدي بشكل رجولي



روى عضو بلدية ام الفحم السيد وافي فخري لاذاعة الشمس، ما حصل له الليلة الماضية من محاولة حرق سيارته، فقال:


"مجهول أقدم على وضع فرشة اسفنج تحت سيارتي، وهناك قريب شاهده وأبلغني بذلك، ومباشرة ذهبت الى السيارة التي كانت مركونة بجانب البيت، حيث كانت الفرشة تشتعل من جميع الجهات، فسحبتها مباشرة وتسبب ذلك بحرق بيدي".


وأضاف: "لا اعتقد ان الحادثة ترتبط بمنصبي كعضو بلدية، لكن الى متى ستستمر طريقة حوارنا بهذه الطريقة، لماذا لا يتوجه الشخص بشكل رجولي الى الآخر ويحاوره حول اي خلاف معه".


اللجنه الشعبيه في ام الفحم تشجب وتدين

اللجنه الشعبيه في ام الفحم تشجب وتدين محاولة حرق سيارة عضو البلديه وافي فخري زيتاوي، وتطالب الشرطه بتحمل مسؤولياتها والقبض على المجرمين.

إعلان


وترى اللجنه الشعبيه في هذه الجريمه الدنيئه انتهاكا صارخا وتعدي لكل الخطوط الحمراء من قبل مجرمين مأجورين يهددون السلم الاهلي في مدينتنا الحبيبه من خلال محاولة الاعتداء على حرمة منتخب جمهور يشهد له القاصي والداني بعطائه وتفانيه من اجل بلده واهل بلده.


اننا نرى بهذه الجريمه مسًا واعتداءًا على كل الشرفاء في بلدنا وليس لشخص الاخ وافي فحسب، ونطالب الشرطه بتحمل مسؤولياتها بالقبض على الجناة واخذ دورها بحفظ الامن والامان لاهلنا وبلدنا، اننا لعلى ثقه تامه بأن هذه الجريمه لا ولن تثني الاخ وافي وامثاله من الشرفاء المخلصين عن تقديم كل ما يلزم من اجل النهوض ببلدنا ومستقبلها نحو بر الامان.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد