أطلقت شركة "Snap" مؤخرًا نسختها الجديدة من تطبيق #سناب_شات للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، حيث تمّ بناء النسخة الجديدة بشكل كامل، لتوفّر مزايا رائعة لمستخدمي التطبيق.


ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن الشركة بدأت في إعادة بناء التطبيق منذ العام 2018 الماضي، قبل أن يظهر للنور أخيراً وسط مميزات رائعة، أبرزها تحديث واجهة التطبيق البرمجية من أجل توفير أداء أسرع وتجربة أسهل لمستخدمي أندرويد بمميزات النسخة التي تعمل على نظام التشغيل "IOS".


وفضّل مسؤولو شركة "Snap" تغيير نسخة تطبيق "سناب شات" بشكل جذري بدلاً من تحديث النسخة القديمة التي تعمل على أنظمة أندرويد، في ظل كثرة المشكلات المتعلقة بالتطبيق القديم، لتلجأ الشركة إلى العمل بطريقة "إنسفْ حمّامك القديم"، لتحقيق النتائج التي تريدها.


وتضم قائمة مزايا التطبيق الجديد، أداء واستجابة سريعة وملحوظة في هذا الإصدار، على أن يختفي أي خلل أو تأخر كان يحدث في التطبيق القديم على أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى أن تطبيق سناب شات الجديد سيكون متوافقاً مع مواصفات وقدرات الأجهزة الجديدة من هواتف أندرويد، كما ستأتي التحديثات المقبلة لتطبيق أندرويد بمعدل أسرع نتيجة لإعادة بناء التطبيق، إذ من المنتظر أن تتزامن تحديثات التطبيق مع تحديث تطبيق iOS لتتوافق أيضاً المميزات والأدوات في كلا الإصدارين، أو حتى في الأندرويد أولاً، مثلما أكد أو كما قال جاكوب أندريو، نائب رئيس سناب شات، "مع التطبيق الجديد لن أدهش إذا رأيت تحديثات تصل إلى أجهزة حتى قبل نظام التشغيل iOS".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.