علوم وتكنلوجيا
youtube

TikTok تزيل أكثر من 6 ملايين مقطع فيديو بالهند

أزالت منصة TikTok لمشاركة الفيديوهات القصيرة أكثر من ستة ملايين مقطع فيديو فى الهند انتهكت سياسات المجتمع منذ يوليو من العام الماضى.


ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فقالت المنصة فى بيان: "هذا جزء من جهود TikTok المستمرة لجعل ملايين المستخدمين يشعرون بالأمان والراحة داخل المجتمع من خلال تمكينهم بالأدوات والموارد المناسبة"، كما قدمت الشركة ميزة "age-gate" لمستخدميها الجدد والتى لن تسمح للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 عامًا فقط، من تسجيل الدخول وإنشاء حساب على TikTok.


وأشار التقرير إلى أن المنصة لا تكشف عن بيانات مثل أرقام المستخدمين الخاصة بكل بلد، إلا أن الشركة قالت إنها سيضيف المزيد من آليات السلامة المعمول بها لضمان عدم استخدام المستخدمين القاصرين للمنصة، وجاء فى البيان: "كمجتمع عالمى، كانت السلامة واحدة من الأولويات الرئيسية لـ TikTok ... (هذه الخطوات) تعزز التزامنا المستمر لضمان أن تظل منصتنا مساحة آمنة وإيجابية لمستخدمينا فى الهند وكل أنحاء العالم وننفذ التزاماتنا بموجب المبادئ التوجيهية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.