هذا العام، شهدت المسلسلات الرمضانية تكتماً كبيراً من شركات الإنتاج، التي فرضت على الممثلين والعاملين في المسلسلات عدم الإدلاء بأي تصريحات تكشف تفاصيل أدوارهم، ما قد يؤدّي إلى إحراق تفاصيل العمل قبل انطلاقه. الممثلون من جهتهم التزموا الصمت، إلى أن قرّرت شركة “الصباح” التي تنتج عدداً كبيراً من المسلسلات هذا العام إصدار بيان أفصحت فيه عن بعض تفاصيل أعمالها، أهمها “الهيبة العودة” و”خمسة ونص” التي ستعرض على قنوات MBC في مواعيد تحدد قبل بداية الشهر الفضيل.


– ”الهيبة – الحصاد” الجزء الثالث

بحسب بيان شركة “الصباح”، يعود هذا العام “جبل شيخ الجبل” ، بكل جبروته ووسامته وجرأته وحكمته التي تجنح مرة الى الخير ومرات الى الشرّ … مع اهالي منطقة الهيبة وضمن استمرارية سير الأحداث في الجزء الاول تنطلق أحداث الجزء الثالث من الهيبة الحصاد. و الذي نرصد من خلاله تداعيات حادثة اصابة شاهين وتوترالعلاقات بين اولاد العم والهيبة عموماً.. وبالتوازي مع هذا الصراع تظهر نور رحمة التي تنشأ بينها وبين جبل علاقة اشكالية تغوص بمفارقات درامية عديدة بين رومانسية واكشن لتلتقي بالصراع العشائري وتصبح جزءاً منه.

إعلان


– مسلسل ”خمسة ونص“

أهم ما جاء في بيان الشركة أنّ المسلسل مقتبس من عدّة قصص، إذاً الحبكة قد تكون معروفة مسبقاً من الحلقات الأولى، يعوّل على طريقة المعالجة وأداء الممثلين. يدور المسلسل حول قصة حب ثلاثية، وهو عمل اجتماعي معاصر مستوحى من مجموعة قصص واقعيّة. تدور حبكة القصة تجمع عمار الغانم (قصي الخولي) الذي يلعب دور رجل سياسي وجاد (معتصم نهار) على حب الطبيبة بيان نجم الدين زوجة عمار (نادين نجيم)، كل لدوافع مختلفة وتحاك الحكاية في نسق درامي يعكس الصراع والحب والمؤامرة والخيانة ودور السلطة السياسية والمالية والإعلامية في كل ذلك


– ”ولد الغلابة “

في مصر، يشكّل النجم الكبير أحمد السقّا ظاهرة بين أبناء جيله من النجوم الشباب. لكنه في مسلسل “ولد الغلابه”، سيكون نجماً كبيراً، ينطلق في قضيته من الصعيد المصري، بأحداث مشوّقة، وحكايات تداعب الخيال، بحلوّ ومرّ الأحداث. ومعه نجوم السينما والدراما المصرية، المشهود لهم بالتميّز في أي دور في السينما أو التلفزيون. أما إذا قلنا أن الإخراج للمتطوّر دائماً محمد سامي، فهذا بالإختصار يشير الى ضخامة العمل، فنّياً ودرامياً.


عيسى، يحترمه الجميع في قرية “هور” التابعة لمركز “ملوي” بمحافظة المنيا، حيث يعمل مدرسا للتاريخ والدراسات الإجتماعية بمدرسة أم المؤمنين عائشة الثانوية بنات مبلوي .. يأتمنه أهالي القرية علي بناتهم ، اللاتى يذهبن الى داره لحضور دروسه ، وهو يعيش مع أمه “ونيسة” مريضة الكلي وأخيه الشاب “حمــزة” (28 سنة) المتزوج من أزهار .. وحمزة هذا اهوج ..متهور .. سريع الغضب ..دائما يعتدى على أزهار التي كانت تتمنى ان تتزوج من شخص كعيسى ..


– ”دقيقة صمت“

ما أن حقق النجم الكبير عابد فهد نجاحه الكبير في مسلسل “طريق”، الذي نال عليه جائزة الممثل العربي الأول في جائزة “موركس دور”، وما أن حققت النجمة ستيفاني صليبا نجاحها الكبير كممثلة، نالت على أدوارها جائزة “موركس دور” للنجمة الصاعدة، تعود شركة صبّاح لجمعهما في عمل مشترك، يوقّعه كاتب كبير هو سامر رضوان، الذي عرفته الدراما بروائع ونجاحات كبيرة. والمخرج شوقي الماجري الذي تشهد له الدراما بأضخم الأعمال الكبيرة. “دقيقة صمت” مشروع أخذ وقته ليتحوّل الى حركة من لحم ودم أمام كاميرات مخرج كبير. وما تزال الشركة والممثلون يتكتمون على قصة العمل.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد