علوم وتكنلوجيا
maxpixel

قريبا.. يمكنك مشاركة Status واتس آب على فيس بوك

سيتم دمج واتس آب وفيس بوك وانستجرام على مدار الأشهر المقبلة بموجب خطط يقال إنها مشروع مفضل من مارك زوكربيرج، ويبدو الآن أننا على وشك رؤية أحد التغييرات الأولى المرتبطة بهذا الأمر، إذ يقال إن فيس بوك يخطط لتقديم ميزة تتيح لك مشاركة منشورات واتس آب مباشرة على فيس بوك.


ووفقا لموقع "مترو" البريطانى، فى حين أن هذا قد يبدو كما لو أن "النيوزفيد" الخاص بك على وشك الانشغال بمحتوى غير ذى صلة، يُشاع أن الشبكة الاجتماعية ستتأكد من أن مشاركات واتس آب ستظهر فقط إذا كنت ترغب فى رؤيتها.


وفقًا لموقع الويب WABetaInfo، ستتمكن من مشاركة تحديثات حالة واتس آب على فيس بوك، وإذا اخترت مشاركة الـStatus، فسيتم وضعه فى خانة القصص بفيس بوك، الذى يعمل تمامًا مثل قصص انستجرام، ويسمح لك بمشاركة مجموعات من الصور أو مقاطع الفيديو.


جدير بالذكر استحوذ فيس بوك على تطبيق واتس آب مقابل 19 مليار دولار فى عام 2014، كما يخطط لـ "دمج" WhatsApp و Instagram و Messenger العام المقبل، وستظل الخدمات الثلاث بمثابة تطبيقات قائمة بذاتها، ولكن سيتم دمجها حتى يتمكن المستخدم من نقل الدردشات والرسائل بينهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.