نظمت جمعية المنارة امس الجمعه يوما دراسيا بمشاركة مؤسسة التأمين الوطني، حيث تناول اليوم الدراسي موضوع قانون لارون الذي يشجع الأشخاص أصحاب الإعاقات إلى الخروج إلى العمل. شارك في اليوم الدراسي مجموعة من الأشخاص أصحاب الإعاقات والمكفوفين من مدينة الناصرة والمنطقة. اافتتح اللقاء المحامي عباس عباس مدير عام جمعية المنارة الذي رحب بالحضور مشيرا إلى أن هذا اليوم الدراسي يأتي في إطار سلسلة فعاليات تواصل المنارة مع جمهور الهدف. تلته في الكلمة السيدة راوية حداد مفتشة لوائية في وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية لواء الشمال التي حثت المشاركين على المبادرة الذاتية واخذ مسؤولية شخصية حتى تحقيق الأهداف التي يضعها كل شخص أمام نفس. فادي سليمان ممثل مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة الذي قدم محاضرة قيمة بموضوع قانون لارون الذي يشجع أصحاب الإعاقات إلى الخروج إلى العمل، تضمنت محاضرته تفاصيل القانون المعمول به منذ سنتين في مؤسسة التأمين الوطني في البلاد، كما وقدم فادي سليمان الإجابات على استفسارات المشاركين في اليوم الدراسي حيث دار حوار بكل ما يتعلق بمدى فاعلية القانون وتأثيره على أصحاب الإعاقات. بالمقابل قدم المحامي عارف كريم مركز مشروع المرافعة القانونية في جمعية المنارة مداخلة التي تضمنت فحص قانون لارون من خلال تأثيره على أصحاب الإعاقات مستشهدا بالواقع الذي يمرون به بالإضافة إلى النواقص الموجودة في القانون. وقدم نبيل خليل مرشد في جمعية المنارة فقرة فنية تضمنت العزف على آلة العود والغناء ألطربي الأصيل. وانتهى اليوم الدراسي بأجواء ودية على أمل إيجاد أماكن عمل لأصحاب الإعاقات والمكفوفين في المستقبل القريب.

نظمت جمعية المنارة امس الجمعه يوما دراسيا بمشاركة مؤسسة التأمين الوطني، حيث تناول اليوم الدراسي موضوع قانون لارون الذي يشجع الأشخاص أصحاب الإعاقات إلى الخروج إلى العمل. شارك في اليوم الدراسي مجموعة من الأشخاص أصحاب الإعاقات والمكفوفين من مدينة الناصرة والمنطقة.

اافتتح اللقاء المحامي عباس عباس مدير عام جمعية المنارة الذي رحب بالحضور مشيرا إلى أن هذا اليوم الدراسي يأتي في إطار سلسلة فعاليات تواصل المنارة مع جمهور الهدف. تلته في الكلمة راوية حداد مفتشة لوائية في وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية لواء الشمال التي حثت المشاركين على المبادرة الذاتية واخذ مسؤولية شخصية حتى تحقيق الأهداف التي يضعها كل شخص أمام نفس.

فادي سليمان ممثل مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة الذي قدم محاضرة قيمة بموضوع قانون لارون الذي يشجع أصحاب الإعاقات إلى الخروج إلى العمل، تضمنت محاضرته تفاصيل القانون المعمول به منذ سنتين في مؤسسة التأمين الوطني في البلاد، كما وقدم فادي سليمان الإجابات على استفسارات المشاركين في اليوم الدراسي حيث دار حوار بكل ما يتعلق بمدى فاعلية القانون وتأثيره على أصحاب الإعاقات.

إعلان

بالمقابل قدم المحامي عارف كريم مركز مشروع المرافعة القانونية في جمعية المنارة مداخلة التي تضمنت فحص قانون لارون من خلال تأثيره على أصحاب الإعاقات مستشهدا بالواقع الذي يمرون به بالإضافة إلى النواقص الموجودة في القانون.

وقدم نبيل خليل مرشد في جمعية المنارة فقرة فنية تضمنت العزف على آلة العود والغناء ألطربي الأصيل. وانتهى اليوم الدراسي بأجواء ودية على أمل إيجاد أماكن عمل لأصحاب الإعاقات والمكفوفين في المستقبل القريب.



































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد