محليات
المدرسة الانجيلية - الناصرة

أريج نجم تتحدث للشمس عن أهمية وكيفية ترسيخ قيم الانتماء وتشجيع التطوع لدى الطلاب




تحدثت اذاعة الشمس مع المربية اريج نجم بشارة، من المدرسة الانجيلية في الناصرة، حول الفعاليات التي اجرتها المدرسة في يوم الاعمال الخيرية، ويوم التوحد، وكيف تمكنت من غرس قيم الانتماء للمجتمع والمدرسة في نفوس الطلاب.


وقالت المربية اريج نجم للشمس، ان احدى اهداف المدرسة ورؤيتها هو تشجيع الطلاب على قيم التطوع والعطاء، والمشاركة بالاعمال الخيرية، بهدف غرس الانتماء للمجتمع والمدرسة والوطن.


واضافت: "نظمنا يوما خاصا خلال اليوم العالمي للتوحد، والذي صادف في ذات الآن اليوم القطري للاعمال الخيرية، حيث نظمت زيارة الى مدرسة سوا لذوي الاحتياجات الخاصة في الناصرة، والتي تحوي طلابا يتميزون بالتوحد، ونظمت هناك برامج وفعاليات مشتركة، هدفت الى تعزيز التواصل مع الطلاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.