الشاغور

حمّود للشمس: "الجريمة المنظمة أصبحت تأخذ دورًا متزايدًا في بلداتنا العربية"




نظمت يوم امس في بلدة مجد الكروم، مسيرة منددة بالعنف، تطالب بوضع حد لهذه الآفة التي اصبحت تضرب البلدة في المدة الأخيرة، والتي شهدت حوادث اطلاق نار. حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع عضو اللجنة الشعبية السيد رؤوف حمّود.

إعلان


وقال حمّود للشمس: "ما يحدث في بلدة مجد الكروم، ليس ببعيد عمّا يحدث في بقية البلدات العربية، لكن أعتقد أن دخول الجريمة المنظمة، في بلداتنا العربية أحدث تغييرًا بازدياد ظاهرة العنف فيها، وقد تعرض يوم امس رجل اعمال من بلدة مجد الكروم، لاطلاق النار، وأعتقد ان للحادث علاقة بالجريمة المنظمة، التي اصبحت تأخذ دورًا متزيدًا في مجتمعنا".


وتابع: "بلدة مجد الكروم تعاني ايضًا من آفات أخرى، فقد ضبط مؤخرًا 80 شابًا بشبهة تعاطي المخدرات، بأعمار بين 18 حتى 30 عامًا، اضافة الى وجود محال تجارية تبيع المشروبات الكحولية في اوقات متأخرة من الليل، كما أن هناك محال اخرى تبيع الدخان لفتية صغار".


ونوه ايضًا: "عقدنا جلسة مؤخرًا، وقررنا تطبيق خطوات منددة بالعنف، ومنها اقامة خيمة اعتصام، ومسيرات، للضغط على الشرطة، والمطالبة بتفعيل حراسة شرطية ليلية، لفرض النظام ومنع الفوضى، وكذلك العمل على توعية الاهالي في كيفية التعامل مع ابنائهم بما يتعلق بقضية العنف، فما يهمنا هو مستقبل ابنائنا وأمنهم".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد