كشف عضو البلدية المحامي احمد رعد بوجود عبوة ناسفة تحت سيارته امام منزله يوم امس، قد وضعها مجهولون خلسة، ولاذوا بالفرار، وعلى الفور تم استدعاء الشرطة التي قامت بتفكيك العبوة والتحقيق في ملابسات الحادث.


كما أن المحامي المذكور قد تعرض لتهديد سابق باضرام النيران بسيارته التي احترقت بالكامل دون وقوع اصابات، ولم تعلن الشرطة حينذاك عن التوصل لمشبوهين.


إعلان

في ذات السياق تعرض محاسب البلدية من الشمال لتهديد على حياته من قبل مجهول عبر هاتفه النقال ،والشرطة تحقق في القضية ووضعت حراسة مشددة للمحاسب.


وتسود المدينة حالة غضب من اعمال العنف والتي طالت كافة الشرائح المجتمعية، وتساؤلات من يقف خلف هذه القضايا. يذكر ان مرشحَين للانتخابات المحلية الاخيرة قد تعرضا لتهديدات على حياتهما واحدهما انسحب، والذي تم اطلاق النيران تجاه منزله وسيارته والاخر احرقت سيارته واطلقوا النيران تجاه منزله.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد احمد رعد، أشار الى انه فوجئ يوم امس بوجود عبوة ناسفة تحت السيارة، ومباشرة تواصل مع الشرطة التي استدعت خبير متفجرات، وعالجت الحادثة، مضيفًا انها لست المرة الاولى التي يتعرض بها لاعتداء، حيث احرق مجهولون سيارته في السابق.


ونوه الى ان الحادثة ترتبط بوجوده كعضو في البلدية منذ الانتخابات الأخيرة، ولافتا الى ان علاقته مع الجميع علاقة حسنة وليس له اعداء.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد