صحة
pixapay

هل حقًا نجح مستشفى ايخيلوف بايجاد علاج نهائي لسرطان الغدد اللمفاوية، الشمس تتحدث مع د. مهدي عسلي




أعلن مستشفى ايخيلوف مؤخرًا عن التوصل لعلاج يقضي على سرطان الغدد اللمفاوية، حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع د. مهدي عسلي من قسم السرطان في مستشفى ايخيلوف.


وقال د. عسلي للشمس:

"الاختراق العلمي اليوم هو أن مريض سرطان الغدد اللمفاوية، يمر بعملية احباط لجهاز المناعة، ومنع جهاز المناعة من أن يهاجم الخلايا السرطانية، واليوم نأخذ خلايا من نوع "تي" من جهاز المناعة وهذه الخلايا تمر بعملية هندسة معينة، حيث بمجرد إدخالها مرة ثانية الى الجسم فإن هذه الخلايا تهاجم خلايا السرطان وتمنعها من التكاثر".


وأضاف: "رأينا أن نسبة الشفاء والعلاج بهذه الطريقة كانت بنسبة عالية". وتابع: "العلاج الذي نتحدث عنه ليس كيماويًا، لكن يعطى المريض قبل ذلك  علاجًا كيماويًا قصير المدى لاحباط جهاز المناعة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.