صادقت المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، على صفقة الادعاء بين النيابة العامة والدفاع عن المتهمين الاربعة من مدينة اللد والرمله، بخطف الطفل كريم جمهور من قلنسوة،بعد ان ادينوا وفق لائحة الاتهام وتعديل بنود لائحة الاتهام التامر لتنفيذ جناية،سرقة سيارة،تفكيك سيارة وتغيير لوحة ارقام، ويضاف بند اخر للمتهم المركزي احمد النقيب الذي دعى لعملية الخطف بتقديم مساعدة بعد عملية الخطف.


واشارت النيابة العامة بان صفقة الادعاء تشمل الاتفاق على الحكم بالسجن الفعلي لثلاثة متهمين مدة 28 شهرا، وللمتهم المركزي 18١ شهرا.


وكان الطفل كريم يلهو في ساحة منزلهم شمالي مدينة قلنسوة، برفقة قريبه ووصل المتهمون الثلاثة لمنزلهم واختطفوا الطفل ثم اخفوه في منطقة رام الله مطالبين بوالده مبلغ مالي على خلفية نزاعات ماليه امور عمل بين الطرفين، ثم اعيد سالما معافى لاحضان العاىلة بعد تدخل رجال الصلح.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع المحاميان آشر حين، وحاي اوزان حول الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.