محليات

النائب توما للشمس: "المجتمع بات يتعامل مع قتل النساء كأنه جزء من الواقع للأسف"





عقبت النائب عايدة توما، خلال حديثها مع اذاعة الشمس حول جريمة القتل الأخيرة، التي راحت ضحيتها المرحومة سوزان وتد من باقة (والدة لإبنة وابن)، بقولها:


"للأسف فنحن نقول بعد وقوع كل جريمة قتل جديدة بحق امرأة، أنه كان يمكن منع الجريمة والألم، لكن كما يبدو فإننا لا نملك كل السبل لمنع ذلك، ولا نقوم بما يكفي لمنع ذلك".


وأضافت: "لا يمكن أن تُهدر حياة النساء بهذه الطريقة، والمجتمع يتعامل مع الموضوع كأنه جزء من الواقع، للأسف نحن لا ننتفض بشكل كافي امام القتل واهدار الدم بحق النساء". بحق ساء


وتابعت: "قضية قتل المرأة لا تبدأ من اليوم الذي تقتل فيه، انما تبدأ عندما يُهضم حقها يوميا، ومسلسل الدم بحقها يبدأ حين يتم تعنيفها ويتم السكوت عن هذا الأمر، وتُلام حين تحاول الخروج من دائرة العنف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.