محليات

كلمات مؤثرة تمزق القلب كتبتها رنا وتد ابنة المغدورة سوزان

كلمات تمزق القلوب كتبتها رنا وتد ابنة المغدورة رنا وتد على صفحتها:


شو يما يا حبيبتي ؟

وينك ؟ سقعانه ؟ دفيانه ؟ جعانه ؟ شبعانه ؟ تعبانه ؟ مريضه ؟ ?


هالأسئله كنت اسألها لحالي وقت كان "المجرم" عامل عملتُه ومخلّص وعامل حالُه ولا داري عن اشي ، انا كيف عشت معُه يومين بعد الحادثه وما حسيت عليه ؟! ? انا آسفه يما ما كُنت وقت الجريمه لحتى اخلّصك من بين ايديه ??.


كيف قدر يفرّط فيكِ يا وردتي ،،؟ ?


انتِ كُنتِ مصدر الأمل بحياتي ، دائماً كُنتِ تشجعيني بقراراتي لأنك كُنتِ واثقه اني رح اقدر وأصير رنا الي كُنتِ تحلمي تشوفيها "دكتورة" ?? ، وإن شاء الله اقدر احققلك حلمك يا نور عيني ? ، الله لا يسامح الّي حرمني منك ، إبنُه الّي بعدُه مش واصل عُمر السنتين حرمُه من حنّية أمه وحنانها ، بعد ما ندوّر عليكي 5 ايام ترجعيلنا بلا روح ،؟ مين هو لحتى يحط حد لعمرك ؟ بأي حق بحرمك تشوفي حياتك ؟ بعطيكي هدية عيد ميلادك عن طريق انه يحرمك من اولادك ويدفنك بإيديه تحت التراب وتحت المطر والسقعه بليالي الشتويه ?!


آاااااااااااااه يا يما ، غيابك هدّلي حيلي ? صورتِك وإنت بلا روح مش رايحه من بالي ، كُنتِ مثل الثلج ❄? بس ما في أحلى مِنك كُنتِ مَلاك أبيض ناصِع ?? ..


"26.3.19" لو كُنت بعرف انه كان آخر يوم النا سوا ، آخر ضمّه وآخر بوسه ، كُنت عملت كُل شي يفرحك كُنت قضّيت معك وقت اطول بس هيك الله كاتب ولا اعتراض على حُكمك يا الله رحيلِك كان مش بإيدنا ، انتِ رحتي لأنه الله هيك بدُه ، اختارلك المكان الي ترتاحي فيه اكثر ، اختارلك الأحسن ، بس الحنين بوجع بوجع بوجع كثثيييررر ???.


اللهُم اغفِر لها وارحَمها ، وَزِد في حَسناتِها وتجاوَز عن سَيِّئاتِها ، واجعَل قَبرَها رَوضَةً مِن رِياضِ الجَنَّة اللهُم يَمِّن كِتابَها ، وَهَوِّن حِسابَها ، وَلَيِّن تُرابَها ، وَأَلهِمها حُسنَ جَوابَها ، وَطَيِّب ثَراها وَأكرِم مَثواها ، واجعَل الجَنّة مُستقرّها ومأواها ، اللهُمّ آنِس وحشَتِها في قَبرِها وَنَوِّر لَها وَلِجَميعِ أمواتِ المُسلِمين ??.

اللهُم آمين ?. #مش_رح_ننساكِ_يا_سوزان?

?26.3.2019?

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.