محليات

شقيق المغدورة سوزان وتد للشمس: عانت من مشاكل عديدة مع زوجها وكانت تنوي تقديم شكوى لكني منعتها وضميري يؤنبني الآن




في حديث مؤلم مع السيد عماد ابو مخ؛ شقيق المغدورة سوزان وتد، التي لقيت مصرعها بعد العثور على جثتها اول أمس، روى الأحداث التي مرّت بها المرحوة قبيل مقتلها فقال:


"حصلت عدة مشاكل بينها وبين زوجها، لكننا في كل مرة كنا نصلحهم وتعود الحياة الى طبيعتها، وكانت شقيقتي تنوي تقديم شكوى ضده، لكني منعتها خوفًا من ان تزيد المشاكل أكثر معها، لأننا نعلم أن مجتمعنا العربي يحمّل المسؤولية على المرأة أكثر من الرجل، ولهذا السبب منعتها من تقديم شكوى لدى الشرطة".


وأضاف: "زوجها كان طبيعيًا ولم يكن يعاني من مشاكل نفسية كما أشيع عنه، لكن المشكلة أنه لم يكن يعمل ولا يريد أن يعمل لاعالة أسرته، بل المرحومة شقيقتي هي التي كانت تعمل وتعيل البيت، وقسم الشؤون الاجتماعية على علم بهذا الموضوع وكان في هذه الصورة".


وتابع: "زوجها اعترف بالجريمة وهناك شريط فيديو يوثق الحادثة. اضافة لذلك فقد بلغنا من الجيران أنهم كانوا يسمعون الشجارات والصراخ بينهما من داخل بيتهم".


ونوه ان: "رغم المشاكل التي حصلت فلم نتوقع أبدا أن يقدم على قتلها، وضميري يؤنبني الآن لأني منعتها من تقديم شكوى، لكني الآن انصح كل امرأة تشعر بالتهديد أن لا تتوانى وتقدم شكوى بذلك"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.