موضة وازياء
flicker

استقبلي ربيع 2019 بهذه الألوان

عادة ما يكون فصل الربيع هو الوقت الأمثل لتُظهري أناقتك وتألقك بألوان حيوية زاهية، مودِّعة ملابس الشتاء الداكنة. لديكِ قائمة طويلة من صيحات الموضة، مستوحاة من زهور الربيع التي يمكن تجربتها عام 2019، لذا بينما تحضّرين خزانة ملابسك من أجل الجو الربيعي المعتدل، فكِّري في العودة إلى الأساسيات: ابدئي بالألوان.


ألوان فصل الربيع لعام 2019

عادةً ما تعني ألوان الربيع ألوان الباستيل، أي درجات الأصفر والأخضر والوردي والأزرق والأرجواني، التي تُعد بمثابة إنعاشٍ لمظهرك بعد أشهرٍ من درجات الأسود والبني والكحلي والخردل والأحمر الداكن. لكنَّ المجموعات الوافدة إلى المتاجر في الوقت الراهن قد تُلهمك بالخوض في ربيع 2019 وأنت أكثر جرأة، مرتديةً اللون الأصفر الذهبي والليمي والبرتقالي الفاقع، وقد طُرِحَت بالفعل بعضٌ من القطع بتلك الألوان الحمضية المشرقة في الأسواق. بحسب مجلة Glamour الأمريكية إليك الألوان الأبرز لموضة ربيع 2019:

إعلان


الأصفر الفاتح

إن كنتِ لا تستطيعين التخلي عن ألوان الباستيل، جرِّبي الألوان الفاتحة على سلم الألوان الحمضية. فهذا الأصفر الفاتح الرائع شاهدناه في عروض أزياء ربيع 2019 في تصميمات مريم ناصر زاده، وإسكادا، وسلفاتوري فيراغامو، وتحته بطانات واسعة وخفيفة أو بلوزات كبيرة الحجم.


الأصفر الذهبي

حتى قبل أن ينتهي أسبوع نيويورك للموضة في سبتمبر/أيلول الماضي، أعلن مصمِّمو الأزياء أنَّ الأصفر الذهبي هو لون ربيع 2019. وعلى منصة عرض الأزياء، استُخدمت تلك الدرجة الغنية كلونٍ تمييزي ولإطلالةٍ شاملة، وهل هنالك لون مبهج أكثر للترحيب ببشائر الطقس الدافئ.


البرتقالي الفاقع

أنعشي خزانتكِ بقطعة برتقالية تسرق الأنظار. يمكنك ارتداء بنطال (مثل ذلك الذي رأيناه في معرض أزياء دريس فان نوتن) أو فستانٍ جريء (مثل الذي رأيناه من العلامة التجارية MSGM). أو بدلاً من ذلك اقتني قطعةً مزيّنة بالأزهار أو غيرها من التصاميم التي تمتزج فيها الألوان بلمساتٍ مبهجة أخرى، كما رأينا في تصميمات فيليب ليم هذا العام.


البرتقالي المحروق

حظِيَت درجات البرتقالي المحروق بلحظاتٍ بارزة على منصات عرض الأزياء 2019، وذلك بفضل العلامات التجارية المميزة مثل ريتشارد مالون وفالنتينو. فهو لونٌ رائع عليكِ امتلاكه في خزانة ملابسك، بينما تنتقلين إلى ملابسَ تصلح للطقس الربيعي الأكثر دفئاً. كما أنه يتماشى مع الدرجات الداكنة المستخدمة في الخريف، تماماً كما يتماشى مع ألوان الربيع الأزهى والأكثر بهجة.


الأخضر الهادئ

هذا اللون يشبه التأثير الدافئ لأشعة الشمس بعد أشهرٍ من البرد. وتلك الدرجة من الأخضر المائلة للون النعناع هي إضافة منعشة لخزانة ملابسك للربيع. يمكنك ارتداء الأخضر الهادئ كإطلالةٍ شاملة، أو أن ترتدي قطعةً واحدة منه مع ملابس أخرى بألوان الباستيل الكلاسيكية.


الأخضر الليمي

كان لألوان النيون حضورٌ كبير على منصات عرض الأزياء لربيع 2019، وما لبثت أن جذبت المشاهير سريعاً. استعدّي لاقتناء الدرجات التي تشبه ألوان أقلام التحديد، مثل الأخضر الليمي الذي ظهر في تصميماتٍ عدة.


الأخضر الجريء

مجموعة ملابس فصل الربيع لا تكتمل من دون هذا اللون. تتميز تلك الدرجة من الأخضر المشبع بأنَّها تُبرز ألوان قطع الملابس الأخرى التي ترتدينها. ارتديها مع بنطالٍ أسود، أو قميصٍ وردي، أو تنّورة بلون قوس قزح، وشاهدي كيف ستبرز قطع ملابسك الأخرى بشكلٍ استثنائي

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد