محليات

بلدية باقة ببيان: مقتل سوزان وتد صدمنا وصفعنا، والجنازة بعد العصر

عمّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن مقتل المغدورة سوزان وتد، ابنة باقة الغربيّة جاء فيه:


بعد العثور على جثمان المغدورة، سوزان وتد، ابنة باقة الغربيّة، نعزّي عائلتها وأنفسَنا وعموم مجتمعنا العربيّ، بهذا الفقدان الأليم وبهذا المصاب الجلل، الذي صدمنا وصفَعَنا وجعلنا مكلومين في الصميم.


وِفْقَ التفاصيل المتوفّرة لدينا، بناءً على تواصلنا مع الجهات الرّسميّة كافّة، فإنّ الجنازة على ما يبدو ستكون اليوم في ساعات ما بعد العصر. سنوافيكم بتفاصيل أوفى حالَ توفّرها.


عُقدَت بالأمس جلسة خاصّة في دار البلديّة، بهذا الصّدد، شاركت فيها كلّ الأطر المجتمعيّة الفاعلة في المدينة، وسوف تنعقد جلسة ثانية مساء هذا اليوم في البلدية، بمشاركة اللجان الشعبية المحلية والإصلاح والمجلس التأسيسيّ لميثاق الشّرف وناشطون مجتمعيّون وغيرهم، من أجل إقرار الخطوات التي سنتخذّها على أثر هذا المصاب في بلدنا الغالي.


نواسي أنفسنا مجددًا ونرجو الرّحمة لها والصّبر والسّلوان لبنيها ولذويها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.