محليات

تلاوي للشمس: القاضي الذي أمر بهدم منازل قلنسوة هو زوج رئيسة اللجنة اللوائية التي تعرقل توسيع الخارطة الهيكلية




قال المحامي علاء تلاوي لاذاعة الشمس، تعقيبًا على تعليق هدم 3 بيوت في قلنسوة، بعد ان أصدرت بحقها أوامر هدم:

"تقدمنا باستئناف مستعجل للمحكمة المركزية يوم أمس، بعد ان اكتشفنا ان القرار الاخير الذي اصدر في محكمة الصلح في نتانيا، والذي يقضي بتمديد أوامر الهدم، أصدر عن طريق قاضي الصلح والذي يكون زوج رئيسة اللجنة اللوائية للتخطيط في المركز، والتي تعرقل كل مخططات توسيع الخارطة الهيكلية لمدينة قلنسوة".


ولفت الى أن هذا الامر خطير، وهو لا يعد اتهاما انما يجب ان تكون هناك شفافية ونزاهة في الملف، وأضاف: "اذا نظرنا الى الملف المتعلق بهدم البيوت في قلنسوة، نرى انه منسوب للقاضية كرايس، لكن تفاجأنا ان القرار الاخير أصدر من قبل قاضي الصلح في نتانيا، وكان يجب على القاضي ان يتنحى ببحث هذا الملف كونه زوج رئيسة اللجنة اللوائية للتخطيط،  ونحن بدورنا طعنا بقانونية هذا القرار، وكان احد ادعاءاتنا ان القاضي كان يجب عليه ان يتنحى  بسبب قربه من رئيسة اللجنة اللوائية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.