فلسطيني
youtube

ابو عمرة للشمس: "دعوات لمسيرة مليونية على طول الشريط الحدودي في غزة نهاية الأسبوع وتوقعات ان تكون الامور صعبة"




تواكب اذاعة الشمس تطورات الوضع في قطاع غزة، بعد القصف الاسرائيلي الليلة عليها، بزعم اطلاق بالونات حارقة من غزة تجاه الشريط الحدودي، خلال عمليات الارباك الليلي على طول حدود غزة.


وتحدثت حول هذا الموضوع مع الصحافي الميداني أشرف ابو عمرة.


وقال ابو عمرة للشمس: "شهدت الحدود خاصة الحدود الشرقية الليلة حتى ساعات الفجر، ساحة حرب بين شبان فلسطينيين وبين الجنود الاسرائيليين، وكانت هناك حالة ارباك كبيرة شعر بها سكان غزة، وكانت هذه الليلة هي الاعنف، واستمرت من الساعة السابعة حتى الثالثة فجرًا".


وأضاف: "مسيرات الارباك الليلي ستستمر طيلة الأسبوع، وستبلغ ذروتها يوم السبت القادم بالتزامن مع يوم الأرض، والذكرى السنوية الاولى لانطلاق مسيرات العودة، وقد دعت حماس والهيئة لكسر الحصار وفصائل متعددة لمسيرة مليونية، على طول الشريط الحدودي، ومن المتوقع ان تكون المسيرة الأضخم والأكبر، وبحسب محللين ستكون الأمور  صعبة، وهناك جهود من قبل الامم المتحدة واطراف اخرى  بممحاولة احتواء الامر قبل يوم السبت".


وتابع: "كانت هناك محادثات بين الجانبين المصري والاسرائيلي لكنها ارتطمت بالتصعيد الأخير خاصة بعد اطلاق صواريخ تجاه تل أبيب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.