فلسطيني

قصف على غزة فجر اليوم

استهدفت طائرات اسرائيلية بدون طيار عدة نقاط قرب مخيمات العودة بقطاع غزة، فجر اليوم، واستهدفت مخيم العودة شرق رفح بعد منتصف الليل بصاروخ واحد فيما عادت لاستهداف نقطة للضبط الميداني بنفس المكان دون الاعلان عن وقوع اصابات.


وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة قصفت طائرة الاستطلاع هدفا شرق خيام العودة في غارة هي الثلاثة في نفس المنطقة منذ ساعات مساء امس. ودوت صافرات الإنذار في المجلس الاقليمي الإسرائيلي "اشكول" شمال قطاع غزة، الليلة الماضية، وذلك تحسبا لإطلاق صواريخ من داخل القطاع.


وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه تم "إطلاق صافرات الإنذار في المجلس الإقليمي أشكول"، مضيفاً بأن "التفاصيل قيد الفحص".


وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" أدى انفجار بالونات حارقة خلال عمليات الارباك الليلي الليلية على طول حدود غزة إلى إطلاق صفارات الإنذار في منطقة إشكول، وفقا لمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي. وأوضحت الصحيفة أن البالونات المتفجرة لم تتجاوز السياج الحدودي. وأشارت أن سماع دوي الانفجارات طوال الليل كان بسبب البالونات المتفجرة التي ألقيت خلال عمليات الارباك الليلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.