عربي
wikimedia

البحرين: رفض شعبي على مشاركة إسرائيليين في مؤتمر دولي

أثار الإعلان عن استضافة إسرائيليين، في “المؤتمر الدولي لريادة الأعمال 2019″، رفضاً شعبياً واستنكاراً من مؤسسات مناهضة للتطبيع.


من جهتها، أدانت “الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع”، اليوم الخميس، استضافة متحدثين يحملون الجنسية الإسرائيلية، في “المؤتمر الدولي لريادة الأعمال 2019″، والذي سينظم في المنامة من 15 إلى 18 أبريل/نيسان المُقبل.


ووفق قائمة المتحدثين التي نشرت على الموقع الخاص بالمؤتمر، تشارك كلاً من الإسرائيليات: “إيلا ماتالون، وآنيا ألدان، وراشيب راشيلي غانوت”.


وقالت الجمعية في تغريدات على حسابها بموقع تويتر، إن “أيادٍ مسؤولة عن قتل أخوتنا الفلسطينيين لا يرتضي البحريني المتمسك بقضية فلسطين العادلة مشاركتهم على أرضنا”، ونشرت صورًا لثلاث مُشاركات “إسرائيليات” في مؤتمر المنامة، وأرفقتها بهاشتاغ “البحرين ترفض التطبيع”، و “لا لدخول القتلة البحرين”.


كما شارك مغردون شبان بحرينيون، بتغريدات رافضة لوجود إسرائيليات ضمن المؤتمر، واعتبروا الاستضافة “تطبيعًا صارخًا مع إسرائيل”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.