محليات
youtube

وزير إسرائيلي سيزور البحرين نيسان المقبل

كشفت وسائل إعلام عبرية أن وزراء إسرائيليين تلقوا دعوات لزيارة البحرين يومي 14- 15 من شهر نيسان المقبل.


وكتب الكاتب والمذيع الإسرائيلي "شمعون آران" على حسابه بـ"تويتر" إن وزير الاقتصاد والصناعة الإسرائيلي "إيلي كوهين" سيزور البحرين يومي 14- 15 من الشهر المقبل.


وذكر آران أن كوهين تلقى دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر "ستارت آب" العالمي، بمشاركة مسؤولين كبار من العالم والعالم العربي، وسيطرح خلال المؤتمر الدولي التقنيات الإسرائيلية الأخيرة.


ونشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في شهر تشرين ثاني الماضي، أن كوهين تلقى دعوة من البحرين، للاشتراك في المؤتمر الاقتصادي الدولي.


وأكدت أن الدعوة "جاءت بعد زيارة تاريخية لنتنياهو إلى سلطنة عمان في 26 تشرين أول الماضي، ولقائه بالسلطان قابوس بن سعيد، وكذلك بعيد زيارات لوزراء إسرائيليين كثيرين لدول خليجية، منها الإمارات وقطر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.