فن وترفيه

إيقاف شيرين عن الغناء مجدداً في مصر.. ما السبب؟

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، اليوم الخميس، قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء؛ بعد اتهامات لها بالإساءة لبلدها مصر خلال حفلتها الأخيرة في البحرين.


وقدم المحامي المصري سمير صبري بلاغاً ضدّ شيرين، اتهمها فيه بالتطاول على مصر؛ بعدما قالت خلال حفلتها في البحرين: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي، عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".


وقال علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش في نقابة الموسيقيين، إن النقيب عقد اجتماعاً للتحقيق في الواقعة عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري.


وجاء في بلاغ المحامي: "للأسف ضربت المدعوة شيرين عبد الوهاب بكل القيم والاعتبارات عرض الحائط بأسلوب متدنٍّ، وذلك أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في البحرين، حيث أساءت لمصر أثناء الحفل"، وفقاً لـ"الوطن المصرية".


واتهم صبري، شيرين بـ"التطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري".


وكانت شيرين أعربت عن "انزعاجها وأسفها من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر".


وقالت شيرين في بيان صحفي صادر عنها: "تمت إدانتي بشكل سريع جداً"، وفقاً لموقع "مصراوي".


وكانت نقابة الموسيقيين المصرية أوقفت في وقت سابق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وأحالتها للتحقيق؛ على خلفية ما أسمته بـ"إساءتها لمصر ونهر النيل"، خلال حفلة في بيروت بلبنان، نهاية العام 2017.

ومطلع العام الجاري، أحال النائب العام المصري نبيل صادق بلاغاً يتهم المطربة شيرين عبد الوهاب بـ"الإساءة لمصر" للتحقيق، في حين أكدت الأخيرة أنها لم تسئ لبلادها مطلقاً.


واتهمت عبد الوهاب، وفق البلاغ المقدم للنائب العام المصري من قبل المحامي سمير صبري، بأنها كررت أخطاءها ضد بلادها من خلال قولها إنها "خسارة في مصر"، أثناء غنائها في إحدى حفلات رأس السنة في القاهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.