فلسطيني
youtube

شهيدان برصاص الجيش في نابلس، والصحافي اللداوي يروي للشمس التفاصيل



تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي محمد اللداوي للوقوف على تفاصيل احداث اليوم التي ادت الى استشهاد شابين في نابلس.


وكانت وزارة الصحة اعلنت استشهاد شابين برصاص قوات الجيش الاسرائيلي في منطقة الغاوي شارع عمان شرق نابلس اليوم. وأكدت وزارة الصحة استشهاد الشابين رائد هاشم محمد حمدان (21 عاما)، وزيد عماد محمد نوري (20 عاما) برصاص قوات الجيش الاسرائيلي.

وفتحت قوات الجيش الاسرائيلي النار صوب المركبة التي كان يستقلها الشابان حمدان، ونوري، عند مفرق الغاوي بشارع عمان شرق مدينة نابلس ما أدى الى استشهادهما على الفور.


وكانت قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على السيارة في شارع عمان ثم منعت طواقم الهلال من الوصول إليهم واطلقت النار على سيارة اسعاف ثم نقلت جثمامين الشهداء إلى معسكر حوارة وقامت بتسليمهما للجانب الفلسطينى صباحا .


ونتيجة للمواحجات مع قوات الجيش الاسرائيلي الإسرائيلي فإن 12 مواطنًا أصيبوا برصاص مطاطي وآخر أصيب بشظايا فيما أصيب خمسة عشر مواطنا آخر بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.


وزعم الناطق باسم الجيش الاسرائيلي ان قواته تعرضت الليلة الماضية لالقاء عدة عبوات ناسفة من داخل سيارة خلال قيامها بتأمين دخول مصلين يهود الى قبر يوسف في مدينة نابلس حيث ردت القوات بإطلاق نار نحو السيارة مما ادى الى استشهاد شابين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.