فلسطيني
الشرطة

الجيش ينشر تفاصيل مقتل عمر ابو ليلى منفذ عملية اريئيل

اصدرت الشرطة بيانا بينت فيه تفاصيل عملية مقتل منفذ عملية اريئيل جاء فيه:



نهاية مطاردة منفذ الهجوم في مفترق أريئيل وفي مفترق جيت - جهاز الأمن العام - الشاباك يقود وحدة شرطة حرس الحدود الخاصة إلى مخبأ عمر أبو ليلى، الذي قُتل هذا المساء أثناء تبادل لإطلاق النار مع أفراد الشرطة.


منذ الهجوم الذي قُتل فيه الرقيب جاي كيدان والحاخام أحيعاد إيتنجير، عمل محاربو الوحدة الخاصة لمكافحة الإرهاب الى جانب جنود جيش الدفاع تحت إشراف جهاز الأمن العام- الشاباك لتحديد مكان الإرهابي.


أثناء تطويق المبنى الذي كان يختبئ فيه عمر ابو ليلى في قرية عبوين، أطلق عمر ابو ليلى النار على قوات الشرطة، ما أدى الى مقتله خلال تبادل إطلاق النار. لم تقع إصابات في صفوف قوات الأمن.


نشاط الشاباك وشرطة إسرائيل وجيش الدفاع وصل الى اوجه مع نهاية جهد استخباراتي وميداني الذي بدأ مباشرة بعد العملية، حيث تم خلاله تفعيل مختلف الوسائل الاستخباراتية والميدانية والتكنولوجية، مما أدى إلى تحديد مكان الإرهابي هذا المساء في المبنى الذي كان يختبئ فيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.