سفر
pixapay

كوبنهاجن وجهتك السياحية في الربيع

تعد مدينة كوبنهاجن من أجمل الوجهات السياحية في الدنيمارك، ويتزامن حلول فصل الربيع مع مهرجان العمارة الذي يقام في المدينة من 10 الى 20 مارس ، ويعتبر من الأحداث التي تجذب الكثير من السياح.


وتشتهر العاصمة الدنيماركية كوبنهاجن بكثرة المعالم التاريخية والمباني الأثرية العريقة التي تمر بها القنوات المائية ، حيث تتوفر فيها وسائل النقل عن طريق القوارب لمشاهدة المدينة والإستمتاع بالمناظر الخلابة بها. وفيما يلي نقدم لك أجمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها عند السفر لمدينة كوبنهاجن الدنيماركية:


حدائق تيفولي

تعتبر حديقة تيفولي ثانِ أقدم مدينة ملاهي في العالم ، والتي لا تقتصر فقط على الألعاب ، بل توفر الحديقة مناظر طبيعية خلابة يمكنك الإستمتاع بها الى جانب أحواض الأزهار التي تحتوي على اكثر من ربعمائة ألف زهرة ملونة ، بما في ذلك 65 ألف من ازهار الزنبق الرائعة.

حدائق تيفولي

كما توفر الحديقة الكثير من المطاعم ، والمهرجانات والحفلات ، الى جانب بحيرة صغيرة للبط ، وينظم تيفولي أكثر من 150 ألف حفل سنويا يضم الكثير من أنواع الموسيقى والأوركيسرا والعروض.


حوض الاسماك الوطني الدنيماركي

وتضم المدينة حوض الاسماك الوطني الدنيماركي ، والذي يعتبر أكبر حوض أسماك في شمال أوروبا ، ويضم العديد من أنواع الأسماك المختلفة والمخلوقات البحرية الرائعة ، ويجذب هذا الحوض العديد من السياح السكان المحليين لزيارته ، والإستمتاع بتجربة مميزة.


قصر كريستيانسبورغ

ويتصدر هذا المعلم الرائع قائمة الاولويات لأي سائح ، حيث يتميز قصر كريسيانبورغ بعراقته فيرع بنائه لأكثر من 8 آلاف عام، ويعد القصر مقرا للبرلمان ويضم مكتب رئيس الوزراء والمحكمة العليا ، ويوجد الكثير من الأماكن في القصر مفتوحة للزوار.


ميناء نيهافن

يعتبر ميناء نيهافن من أجمل الأماكن في مدينة كوبهاجن، ويقع الميناء في الجزء الخلفي من أمالينبورغ، ويحيط بالميناء شارع يحمل نفس الإسم ، ويضم الميناء نصب تذكاري للبحارة الدنيماركية الذين فقدوا أرواحههم في الحرب العالمية الثانية.


ويتمتع الميناء بالمباني الملونة والمنعشة التي تميز فصل الربيع، والتي يمكن زيارتها والإستمتاع بالأجواء وإلتقاط صورا تذكارية لها ، والإستمتاع بتناول الطعام في أجمل المطاعم والقاهي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.