فلسطيني

من هو عمر ابو ليلى منفذ عملية اريئيل، الشمس تتحدث مع نعيم شقير



اعلنت السلطات الاسرائيلية منذ امس، ان منفذ عملية اطلاق النار في "اريئيل" قرب سلفيت هو عمر ابو ليلى من بلدة الزاوية الواقعة غرب محافظة سلفيت.


وكان قد قتل خلال العملية شخصين.


وقد تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع رئيس المجلس المحلي في الزاوية السيد نعيم شقير فقال:


"عرفنا من الاعلام الاسرائيلي فقط ان منفذ عملية اريئيل هو الشاب عمر ابو ليلى من بلدة الزاوية، ولم نبلغ حول هذا الموضوع من اي جهة رسمية، كما لم نبلغ عن هويته، والجيش داهم البلدة منذ يوم امس وداهم عددا من منازل عائلة الشاب".


واضاف: "الشاب المذكور من عائلة بسيطة وهو يعمل في القرميد مع والده، وهو طالب في الجامعة سنة اولى، وقد فوجئنا فور سماعنا عن العملية، اذ لا علم لنا عن اي انتماءات سياسية للشاب، اضافة الى معرفتنا به كشاب بسيط".


وتابع: "اعتقل والده لمدة 7 ساعات يوم امس، اضافة الى اعتقال شقيقه لمدة 5 ساعات، وفي الوقت الحالي ليس هناك تواجد للجنود في البلدة".      

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.