سيارات

كاديلاك CT5 موديل 2020 تكشف نفسها رسمياً

تؤمن كاديلاك بقوة أن السيدان لا يزال لها مستقبل مشرق رغم ميل الكثيرين لسيارات الكروس أوفر والـ SUV في العقد الأخير حول العالم.. وإثباتاً لذلك، كشفت الشركة عن CT5 الجديدة لتحل محل CTS ذات المبيعات المتواضعة.


وتأتي CT5 الجديدة بمقدمة أكثر عدوانية مما اعتدناه من سيارات كاديلاك الأخرى، مع شبكة تهوية سوداء عريضة تذكرنا بسيارة اسكالا الاختبارية الرائعة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية رأسية مختلفة عن مصابيح CT6 الأكبر حجماً.

إعلان


حالياً لا توجد سوى صورة واحدة للداخلية، والتي تكشف عن كونسول أوسط بزخرفات خشبية راقية وضابط دوّار لنظام المعلومات الترفيهية الجديدة والمزيد من الخشب على الأبواب، مع جلود فاخرة على المقاعد ومساند الأذرع.


وستتوفر كاديلاك CT5 موديل 2020 بأنظمة دفع خلفي ورباعي حسب الاختيار، مع محرك بترولي توربو سعة 2.0 لتر بشكل قياسي، مع إمكانية اختيار محرك V6 توربو مزدوج سعة 3.0 لتر، الاثنان متصلان بجير أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.


وستدشن كاديلاك السيارة الجديدة الشهر القادم في معرض نيويورك للسيارات قبل بدء مبيعاتها في نهاية العام، وبينما لم تكشف الشركة عن السعر بعد، نتوقع أن تكون أرخص من CT6 التي يبدأ ثمنها من 50,495 دولار، وبالمقارنة، يبدأ سعر CTS المتوقف إنتاجها من 46,995 دولار.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد