محليات
مكان سقوط المرحومين

عمر بصول للشمس: الرينة تبكي بفقدان زهرتين ومصابها جلل وهي أشبه بلوحة حزينة




حديث مؤلم ومبكي اجرته اذاعة الشمس مع السيد عمر بصول، ابن عم المرحوم امين بصول من الرينة، الذي لقي مصرعه سويةً مع الشاب ضامن طاطور، يوم امس، بعد ان سقطا عن ارتفاع خلال عملهما في ورشة بناء، في حريش.


وقال بصول: "المصاب جلل، والرينة تبكي بفقدان زهرتين، شابين عرفا بدماثة اخلاقهما وطيبة قلوبهما ووجههها البشوش، ويوم امس كان يومًا اسودًا، على قرية الرينة، بعد المصيبة التي حلت عليها، وعلى كل من سمع الخبر الأليم، والمرحومان كانا قد خرجا باكرا للبحث عن لقمة العيش، لكنهما لقيا مصرعها خلال عملهما، والرينة اليوم اشبه بلوحة حزينة".


واضاف: "الحسرة على اهالي الشابين، اللذين يخرج ابناؤهم في الصباح للعمل، ولا يعودون اليهم، والشابين يعملان في البناء منذ سنوات، وكانا اعزبين، ويبلغ المرحوم امين من العمر 22 عامًا، فيما المرحوم ضامن 25 عامًا".


وتابع :"لم نستلم حتى الآن الجثامين، والجنازة ستكون مشتركة لكليهما اليوم، وما عرفناه انها سقطا على اجسام صلبه، وقد توفي ضامن على الفور، فيما اصيب المرحوم امين باصابات حرجة، بسبب اصابته في القلب وحدوث نزيف داخلي، وما لبث ان توفي متأثرا بجراحه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.