رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يحسم كلاسيكو فرنسا بسهولة

حقق باريس سان جيرمان فوزاً مقنعاً على فريق مارسيليا بنتيجة 3-1 على حساب فريق مارسيليا في كلاسيكو الكرة الفرنسية في لقاء شهد تألق النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.


سجل كليان مبابي الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، ليرفع رصيده إلى 26 هدفاً هذا الموسم في صدارة ترتيب هدافي الليج 1، بعد تلقيه تمريرة من الأرجنتيني دي ماريا.

إعلان


وفي مطلع الشوط الثاني سجل فاليري جيرمان، لاعب باريس السابق ومارسيليا الحالي، هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط لتشتعل المباراة ولو بشكل مؤقت.


ولكن تألق دي ماريا حسب الأمور بهدفين مميزين، في الدقيقتين 55، و66 ليحسم كلاسيكو فرنسا ويقترب باريس سان جيرمان من حسم اللقب بشكل رسمي ومبكراً للغاية.


وفي لقاءات آخرى هذا اليوم، تغلب أوليمبيك ليون بنتيجة 3-2 في لقاء مثير للغاية على فريق مونبيلييه، وهو فوز هام للاعبي فريق ليون بعد الخروج المهين من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا ضد فريق برشلونة الإسباني.


وقد تعادل بوردو مع فريق رين بنتيجة 1-1 في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق مباي نيانج فيما انتصر ريمس على نانت بهدف نظيف.


ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 77 نقطة في صدارة الدوري، بينما يأتي ليل في المركز الثاني، برصيد 57 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق العاصمي.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد