عالمي

منفذ مذبحة مسجدي نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016

قال مسؤولون إسرائيليون الأحد، إن المشتبه به الرئيسي في هجوم المسجدين بنيوزيلندا قام بزيارة قصيرة لإسرائيل في أواخر عام 2016.


وقال مسؤول بوكالة السكان والهجرة في إسرائيل لرويترز، إن الأسترالي برينتون تارانت دخل إسرائيل في تشرين الأول/ أكتوبر 2016 بتأشيرة سياحية، مدتها ثلاثة أشهر وأقام لمدة تسعة أيام.


وأوضح المسؤول أنه لا توجد تفاصيل أخرى متاحة بشأن ما قام به تارانت (28 عاما) خلال الزيارة. ولم تجب السفارة الأسترالية وقنصلية نيوزيلندا في إسرائيل حتى الآن على طلبات للتعليق.


وفي أواخر 2016 أيضا، زار تارانت صربيا، والجبل الأسود، والبوسنة والهرسك، وكرواتيا، حيث توقف عند مواقع معارك تاريخية قبل أن يسافر إلى أوروبا الغربية في عام 2017.


وعاد لمنطقة البلقان في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، للقيام بجولة في مواقع تاريخية ببلغاريا، ورومانيا، والمجر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.