محليات
kremlin

نتنياهو: الجيش والشاباك يلاحقان منفذ الهجوم في سلفيت، وسيتم القبض عليه ومحاسبته

عقد المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابنيت"، ظهر اليوم الأحد، اجتماعًا لمناقشة التطورات الأمنية بشأن عملية سلفيت وإطلاق الصواريخ من غزة باتجاه تل أبيب.


ويأتي ذلك في وقت قال فيه بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن قوات الجيش والشاباك تلاحقان منفذ الهجوم في سلفيت، مؤكدا أنه سيتم القبض عليه ومحاسبته.


وقال نتنياهو إنه يدعم قوات الجيش الإسرائيلي في ملاحقة منفذي هجوم إطلاق النار المشترك قرب مستوطنة أريئيل شمال الضفة. وتابع: "نحن في خضم ملاحقة المنفذين في موقعين في منطقة أريئيل، وأدعم جنود الجيش والشاباك والقوات التي تطاردهم".


وادعى أنه متأكد من اعتقال المنفذين وإحالتهم للقانون كما فعل الجيش سابقاً مع المنفذين السابقين. وتطرق نتنياهو لإطلاق الصواريخ من غزة باتجاه تل أبيب، قائلا: "لقد ضربنا 100 هدف في غزة ردا على ذلك، وسنفعل كل شيء من أجل إعادة الهدوء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.