فن وترفيه
youtube

سلاف فواخرجي تفاجئ بمحاولة اغتيالها في السودان

فاجأت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها بتأكيد أنباء تعرضها لمحاولة اغتيال في السودان، من قبل شخص سوري.


وذكرت سلاف في مقابلة تلفزيونية، أنها دعيت إلى حفل تكريم في الخرطوم عام 2013، وفوجئت وقتها بحراسة أمنية مشددة، ليخبرها رجال الأمن بوجود مخطط لاغتيالها على يد شخص سوري “معارض” كما وصفته، والمفاجأة أنه هو من أبلغ عن المخطط، وتم منع الضيوف من حضور العرض الخاص للفيلم.


وكشفت الفنانة السورية، عن حقيقة وجود خلاف بينها والفنانة أصالة، مؤكدة أنه لا توجد أزمة شخصية، ولكنها تجاوزت في الكلام، وعفا الله عما سلف، لأنه لا جدوى من التوقف أمام أزمات الماضي.


وأضافت سلاف: “كلنا بنحتاج بعض، وهذا الوقت غير مناسب للخلافات، وكل شيء عدَّى لازم ننساه، وإحنا ولاد اليوم. سوريا مثل الأم بتحب كل ولادها مهما كانت طباعهم أو معتقداتهم”.


ووجهت سلاف رسالة إلى أصالة وإلى كل السوريين، قالت فيها: “أنتم أولاد البلد مع بعض بنقدر نرجع نعمّرها، وأمنا سوريا الآن بحاجة لكل أولادها، ويجب أن ننسى كل شيء قديم وأن نتطلع لبكرة”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.