عالمي

بروفيسور بويرات يتحدث للشمس عن مشاركته في المؤتمر العالمي للامراض الوراثية



تحدثت اذاعة الشمس مع البروفيسور عبدالله بويرات من مدينة ام الفحم،  والذي مثّل جامعة النجاح الوطنية-نابلس، من خلال مشاركته في المؤتمر العالمي للامراض الوراثية والذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن مؤخرًا، بمشاركة عشرات البعثات من كافة انحاء العالم.


وقد بروفيسور بويرات محاضرتين امام الحضور والتي تمحورت في الاساس حول الامراض الوراثية وعلم التغذية، وتطرق من خلال المحاضرات لاطروحة جديدة متعلقة بإيجاد الحلول المناسبة وكيفية علاج والتعامل مع هذة الامراض.


يُشار أن بروفيسور بويرات  حصل على جائزة تقدير من المؤتمر ومن جامعة لندن، بعد العرض الذي قدمه، حيث نال استحسان واعجاب وتقدير جميع البعثات والقائمين على المؤتمر.


يذكر ان البروفيسور عبدالله بويرات يَشغل منصب استاذ ومحاضر العلوم العصبية والوراثية في جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، وهو حاصل على شهادة البروفيسور في موضوع علم الاعصاب والامراض الوراثية من جامعة بوسطن امريكية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.