محليات

ما هي آخر مستجدات قضية الأزواج الشابة في يافة الناصرة؟ الشمس تحاور رئيس المجلس



حاورت اذاعة الشمس صباح اليوم، رئيس المجلس المحلي في بلدة يافة الناصرة، السيد ماهر خليلية، حول تفاصيل الجلسة الطارئة التي عقدها المجلس المحلي يوم أمس، السبت، لبحث آخر المستجدات في قضية الأزواج الشابة.


وقد حضر الجلسة كافة أعضاء المجلس المحلي للتداول في القضية.


ونوه خليلية الى انه تقرر في الجلسة الوقوف في وجه قرار "دائرة أراضي إسرائيل" بحق أهالي يافة الناصرة، والذي يقضي بعدم إشراكهم في القُرعة أو على الأقل إشراك ممثلين من قبل المجلس المحلي.


ويُذكر أن المجلس المحلي حاول مرارًا إقناع "دائرة أراضي إسرائيل" إجراء القرعة بخصوص قسائم البناء في المنطقة الجنوبية أمام جميع المتقدمين، أو على الأقل أمام ممثلين من قبل المجلس المحلي الا ان دائرة أراضي إسرائيل رفضت هذا.


هذا وتقرر خلال الجلسة، التوجه اليوم الأحد، إلى مكاتب "دائرة أراضي إسرائيل" للمطالبة بالسماح لمندوبي المجلس، بالاطلاع على مجريات القرعة من منطلق المسؤولية تجاه أهالي يافة الناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.