تستعد شركة "سامسونج"الكورية لإطلاق هاتف ذكي جديد بإمكانيات هي الأولى من نوعها،حيث يبذل الفريق التقني في عملاق التكنولوجيا على تصنيع هاتف بشاشة كاملة مزود بكاميرا أمامية خفية.


وتعمل شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة على وضع الكاميرات وأجهزة الاستشعار أسفل الشاشة، مما يجعلها متقاربة تمامًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وقال يانغ بيونغ دوك ، نائب رئيس مجموعة البحث والتطوير في مجال الاتصالات المتنقلة من سامسونج ، في مؤتمر صحفي "على الرغم من أنه لن يكون من الممكن إنشاء هاتف ذكي بملء الشاشة خلال العامين المقبلين ، إلا أن التكنولوجيا يمكن أن تتحرك للأمام إلى النقطة التي ستكون فيها فتحة الكاميرا غير مرئية ، مع عدم التأثير على وظيفة الكاميرا بأي شكل من الأشكال".


يأتي ذلك بعد أقل من شهر من ظهور أحدث تشكيلة من أجهزة Samsung وهو جهاز Galaxy S10 ، الذي يعتبر أول هاتف ذكي يعرض شاشة 'Infinity O' المستقبلية.


وترجع تسميته شاشة Infinity O بذلك لتصميم الثقب في الزاوية العلوية اليسرى ، حيث توجد كاميرا الصور الشخصية ، إلى جانب أجهزة استشعار أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.