يافا والمركز

الشمس تكشف تفاصيل غامضة في قضية مقتل الفتاة ديانا ابو قطيفان من اللد صباح اليوم





مواكبة لكشف ملابسات جريمة القتل التي وقعت صباح اليوم في اللد، والتي اودت بحياة الشابة ديانا ابو قطيفان (18 عامًا) جراء اطلاق النار عليها، تحدثت اذاعة الشمس مع الناشطة سماح سلايمة من جمعية "نعم نساء في المركز".


وكشفت سلايمة خلال حديثها مع الشمس، تفاصيل غامضة حول القضية فقالت: "الحادثة مؤلمة ومفجعة في ذات الوقت، لفتاة تبلغ من العمر 18 عاما، وهذه الفتاة كانت ترغب بالزواج من شاب يقطن في الضفة، وقبل 4 ايام اعلن انها مفقودة، لكن الشرطة عثرت عليها في الضفة لدى خطيبها التي كانت ترغب بالزواج منه، وما حصل انها هربت من عائلتها، والشرطة اعادتها ووعدت انها ستكون بأمان".

إعلان

.

ويشار ان الشرطة ذكرت ان الفتاة عادت بارادتها، ووعد ان لا احد سيمسها بسوء، ورفضت تقديم شكوى.


واضافت سلايمة: "من حق اي فتاة ان تختار شريك حياتها، لكن يبدو ان هناك اناسًا من عائلتها قرروا ان هذا الزواج غير مناسب، والسؤال الذي يجب ان يُثار هو ان الشرطة وعدت بتوفير مكان آمن لها، واذا كانت فعلت ذلك فهي كانت على علم ان الفتاة موجودة بدائرة الخطر والتهديد، فكيف تسمح باعادتها".


وتابعت: "كيف تعود فتاة مهددة الى ذات البؤرة التي هربت منها. هناك العديد من النساء اللواتي قتلن والجاني ما زال طليقا، ما يشكل حافزا  لاستمرار الجريمة بحق النساء".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد