علوم وتكنلوجيا
wikipedia

انفيديا الأمريكية تشتري شركة "ميلانوكس" الإسرائيلية بـ 6.9 مليار





تحدثت اذاعة الشمس مع خبير التقنية هانس شقور، حول تبعات شراء شركة "انفيديا" الأمريكية لشركة "ميلانوكس" الإسرائيلية بـ 6.9 مليار


ويذكر ان شركة "ميلانوكس" قد تأسست في عام 1999، وهي شركة تكنولوجيا إسرائيلية متخصصة في تطوير وتصنيع المكونات الإلكترونية لأنظمة الاتصالات، والمصممة لنقل المعلومات بسرعة بين الخوادم وأنظمة التخزين.


وبالإضافة إلى المقر الرئيسي، تمتلك شركة "ميلانوكس" خمسة مراكز تطوير في الأراضي المحتلة وتحديدا في "تل حاي" و"تل أبيب" و"رعنانا" و"بئر السبع" و"كريات جات"، وثلاثة مراكز أخرى في غزة ونابلس وروابي.


وتمتلك الشركة كذلك مكاتب ومراكز تطوير في الولايات المتحدة والصين والهند والدنمارك وسنغافورة وأوكرانيا.


وتساعد منتجاتها في البحث عن الأدوية وتصنيعها، وتحسين سلامة وجودة المركبات، وبحوث المناخ وإنشاء أنظمة الإنذار بالكوارث الطبيعية، وكذلك في صناعة المواد الترفيهية كالمؤثرات الخاصة في الأفلام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.