رياضة عالمية

أولى تصريحات زيدان عقب العودة إلى ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية عقب عودته رسمياً لتولي منصب المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني.


وأعلن النادي الملكي قبل قليل بشكل رسمي عن تعيين أسطورة الكرة الفرنسية على رأس العارضة الفنية للميرينجي خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد انتهاء موسم اللوس بلانكوس في أسبوع واحد مع توديع مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وأيضاً الابتعاد بمسافة كبيرة عن صدارة جدول الترتيب في لا ليجا.


صاحب الـ 46 عاماً صرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرباً للريال قائلاً “إنه يوم خاص للجميع، أنا سعيد جداً بالعودة إلى بيتي، ليس لدي أي شيء لأقوله. أريد أن أعمل وأن أضع النادي في مكانته الدائمة، في المكانة التي يحتاج أن يكون فيها”.


وأضاف “لقد تركت النادي لأنني احتجت ذلك، التشكيلة كانت بحاجة إلى التغيير بعد الفوز بكل شيء. فلورنتينو اتصل بي ولأنني أحب هذا النادي، أنا هنا. اتخذت القرار في نهاية الموسم لمصلحة الجميع”.

وتابع “إنها مسؤولية كبيرة. جميع اللاعبين الموجودين هنا يريدون الكثير لهذا النادي. لا أنسى ما فزنا به، ولكن لا أنسى أيضاً الأشياء السيئة، لقد خسرنا الدوري في وقت قريب، أيضاً الكأس، ربحنا دوري الأبطال ولكن أعرف أين أنا، طموحي لهذا النادي لن يؤخذ بعيداً عني. هذا الفريق ليبذل قصارى جهده”.


واختتم “كانت لدي عروض عديدة ولكنني لم أرغب في المغادرة إلى فرق أخرى، أريد أن أكون هنا”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.