رياضة عالمية

مشهد صادم... لاعب رينجرز يتعرض للاعتداء على يد مشجع!

شهدت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين ناديي غلاسكو رينجرز ومُضيفه هيبرنيان على ملعب "إيستر رود"، ضمن منافسات الأسبوع (29) في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم، حدثاً مؤسفاً.

وحصل غلاسكو رينجرز على رمية تماس، ليتوجه المدافع جيمس تافيرنير لتنفيذها، لكن أحد الجماهير الحاضرة في المدرجات دخل إلى ملعب المباراة، ليركل الكرة بعيداً، لكن قائد الفريق الضيف دافع عن نفسه، لتتدخل الشرطة وتأخذ المشجع بعيداً.

وبحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن الشرطة الاسكتلندية أعلنت إلقاءها القبض على مشجع نادي هيبرنيان، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بسبب اقتحامه الملعب ومهاجمته قائد فريق غلاسكو رينجرز في المباراة.

وأضافت الشبكة أن إدارة نادي هيبرنيان الاسكتلندي قررت منع المشجع من حضور مباريات فريقها مدى الحياة، فيما سيتم تقديم اعتذار رسمي للمدافع جيمس تافيرنير قائد غلاسكو رينجرز.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التفاعل مع الحادثة التي حصلت في ملعب "إيستر رود"، ليصفوها بـ"الكريهة"، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بحق المشجع، فيما تساءل البقية عن الوقت الذي تتوقف فيه الأحداث الغريبة في الملاعب الاسكتلندية، في حين أعرب البعض عن مساندتهم ودعمهم للمدافع جيمس تافيرنير.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.