محليات

ملحم للشمس: نجحنا بتذويت العمل الجماهيري وتحريك الضمائر باحتجاج مخطط الطنطور



قال المهندس سهيل ملحم رئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر، حول الفعاليات التي ينظمها المجلس المحلي واللجنة الشعبية، احتجاجًا على مخطط الطنطور، أن صلاة يوم الجمعة الأخير هي جزء من سلسلة الخطوات التي ينظمها المجلس المحلي، ضد مخطط الطنطور، والذي سيسلب اراضي بملكية خاصة تتبع لمواطني الجديدة المكر.

وأضاف: "بلدة الجديدة - المكر عاشت سنوات من اللامبالاة وعدم الاكتراث، بقضايا مصيرية تهم مواطني البلدة، وجاءت هذه الفعاليات بهدف تذويت العمل الجماهيري لدى المواطن، ويمكننا القول الآن بعد سلسلة فعاليات نُظمت ومشاركة المواطنين، اننا نجحنا بتحريك الضمائر لدى المواطن وتذويت العمل الجماهيري لديهم، وهذا بحد ذاته انجاز".


وتابع: "المواطن كان يخرج ويشارك بشكل لائق، ولم تكن لدينا اي نية للمواجهة مع الشرطة، انما لايصال رسالة للمؤسسات، وخروج الآلاف للتظاهر والسيطرة عليهم هو امر ليس بالسهل".


ولفت أن: "من المهم ان نكون متكتلين وموحدين، لأجل منع مخطط الطنطور، وسوف نصمد بوجهه لأننا اصحاب الحق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.