محليات
منزل محمد عودة

السيدة داليا عودة من قلنسوة تبكي بيتها المهدد بالهدم عبر اثير الشمس "لن نهدم بيتنا بأيدينا ولن نمنحهم فرصة لهدمه"




في حديث مؤثر لاذاعة الشمس مع السيدة داليا زوجة السيد محمد عودة من قلنسوة، الذي يتهدد بيته الهدم في كل لحظة، قالت:


"تمر العائلة بحالة نفسية صعبة جدًا، ويصعب علينا حتى النوم، بسبب تهديدات الهدم لمنزلنا، علما ان لدينا 5 ابناء، وهذا المنزل بني عام 2016، واضطررنا لبنائه بسبب اشكاليات الترخيص، اضافة الى تكلفة شراء قسائم البناء الباهظة".


وأضافت: "هناك حاجة لهبة جماهيرية من قبل جميع المواطنين، احتجاجًا على سياسات هدم البيوت العربية، لأن جميع المجتمع العربي يعاني من هذه المشكلة، والعديد من المنازل سواءًا في بلدتنا او بلدان عربية اخرى يتهددها الهدم".


وتابعت: "لن نهدم منزلنا بأيدينا بعد أن بنيناه، ولن نعطيهم فرصة لهدم منزلنا، لكن نأمل ان يكون حلّ لهذا الموضوع. زوجي ملاحق من الشرطة، ويًمنع من التواصل معنا بعد ان اعتقل، بسبب دفاعه عن بيته.. لم يعد لدينا قوة.. تعبنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.