محليات

صلاة جمعة حاشدة على اراضي الطنطور دعما للرباط ضد مخطط الطنطور

أدى المئات من المواطنين صلاة الجمعة اليوم على اراضي الطنطور، تلبية لدعوة لجنة "طنطور الشعبية" في الجديدة المكر، تحت عنوان "جمعة الثبات والرباط ضد مخطط الطنطور الهدّام". 


ويشار الى ان لجنة الحراك الشعبي الموحد واللجنة الشعبية في الجديدة المكر تنظمان عدة خطوات نضالية لمواجهة مخطط الطنطور.


ويسعى سكان المنطقة، وبدعم واسع من المجلس المحلي في الجديدة المكر والقوى السياسية والشعبية، لإسقاط "مخطط الطنطور" باعتبار أنه مخطط سياسي يكرس أزمة السكن أكثر، ويستهدف الأرض ويضيق الخناق على البلدات العربية، ويمنعها من التوسع.


وبحسب الأهالي والمناهضين للمخطط، فإنه لا يوفر حلا لأزمة السكن الخانقة التي تعاني منها البلدات العربية، حيث أن اللجنة الوزارية الموسعة للتخطيط التفصيلي صادقت على مخطط إقامة "مدينة الطنطور"، ويشمل المخطط بناء 14 ألف وحدة سكنية على مساحة تقدر بـ آلاف الدونمات من أراضي الطنطور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.