رياضة عالمية

رسيماً.. روما يعلن إقالة دي فرانشيسكو

أعلن نادي روما الإيطالي مساء اليوم الخميس عن إقالة مدربه إيزيبيو دي فرانشيسكو من الإدارة الفنية للذئاب بعد 24 ساعة على الخروج من دور 16 من دوري أبطال أوروبا ضد بورتو البرتغالي.

وقال الرئيس جيمس بالوتا لموقع النادي على الأنترنت: “نيابة عن نفسي والجميع في روما ، أود أن أشكر أوزيبيو على عمله والتزامه. منذ عودته إلى النادي ، عمل أوزيبيو دائمًا بشكل احترافي ووضع مصلحة النادي دائما في الأمام. كلنا نتمنى له الخير في المستقبل “.

وتشير صياغة البيان إلى أن دي فرانشيسكو يمكن أن ينهي العقد بالتراضي بدلاً من اللجوء إلى معركة قانونية. الليلة الماضية رفض المدرب التحدث إلى وسائل الإعلام عقب الإقصاء ضد بورتو، وتكبد غرامة مالية من اليويفا.

وكانت هذه ثاني نتيجة مدمرة في بضعة أيام فقط ، بعد خسارة الديربي بثلاثة أهداف لصفر ضد لاتسيو يوم السبت.

وتولى دي فرانشيسكو تدريب روما قادماً من ساسولو في صيف عام 2017 وفي أول موسم له مع الفريق قادهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى احتلال المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

وتم إقالة دي فرانشيسكو بعد 87 مباراة تنافسية، حيث فاز في 46 ، تعادل في 18، وخسر 23.

ويعتبر رانييري الذي تم إقالته من تدريب فولهام الأسبوع الماصي هو المرشح رقم واحد لتولي المنصب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.