رياضة عالمية

جيرونا يفوز على برشلونة ويتوج بكأس السوبر الكتالوني

فاز جيرونا بالطبعة الرابعة من كأس السوبر الكتالوني بفوزه على برشلونة بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء.

وبهذا الانتصار ، حقق فريق جيرونا أول لقب رسمي له كنادٍ محترف وذلك ضد برشلونة الذي دخل اللقاء بتشكيلة تجمع بين احتياطي الفريق الأول، ولاعبي الفريق الثاني.

واختار فالفيردي التشكيلة التالية لخوض اللقاء: سيليسين، موسى واغيه، توديبو، أومتيتي، ميرندا، موريلو، راكي بويج، ألينا، كولادو، بواتينج، مالكوم.


وافتقر الشوط الأول لأي فرص واضحة للتسجيل من الجانبين، وذهب الشوط الثاني للقاء على نفس المنوال، حتى الدقيقة 69 حين تمكن بورتيجيز مانزانيرا من اصطياد ضربة جزاء حولها كريستيان ستواني بنجاح في مرمى سيليسين.

بعد عشر دقائق ، جاءت أخطر فرصة لبرشلونة في اللقاء حين اصطدمت رأسية ألينا بالعارضة. ضغط برشلونة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بفرض من مالكوم، وميراندا، لكن دون تركيز ضاعت فرص تعديل النتيجة، وبالتالي نهاية المباراة ببتويج جيرونا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.