محليات
youtube

كركوفسكي للشمس: نتنياهو سيحاول أن يموضع نفسه من جديد بمركز الساحة السياسية




قال المحلل السياسي "يوآف كركوفسكي" لاذاعة الشمس، الى انه كان هناك تحول ما لدى نتنياهو والليكود، حيث سيخرج حزب الليكود اليوم بحملته الدعائية الانتخابية.

وأشار الى ان نتنياهو سيحاول تغيير واقع الحال من خلال حملته الانتخابية، فيما سيحاول حزب الليكود ضم ساعر الى صفوفه ويتصالح معه.


ويذكر ان نتائج الاستطلاعات تغيرت بالنسبة لكافة الأحزاب خاصة كتلة اليمين، حيث لم يحصل على اكثر من 60 مقعدًا، وهذا ما يشير الى تغير كبير وهو ليس امرًا عاديًا، اضافة الى ان جانتس تخطى نتنياهو وفق الاستطلاعات حول مدى ملاءمته ليكون رئيسًا للحكومة.


واوضح أن: "نتنياهو من افضل من يقوم بحملات اعلامية ودعائية، وسيحاول من خلال زياراته وحملته ان يموضع نفسه من جديد في مركز الساحة السياسية وهو لم يستسلم بعد".


وتابع: "المعركة التي يترقبها الجميع الآن، هي من سيخطف الاضواء في التاسع من ابريل بعد العاشرة، وإذا كانت هناك فروق بين جانتس والليكود، فربما تقوم أحزاب معينة تميل لليمين باعادة حساباتها وابداء استعداد للتحالف مع جانتس سبب عدم وجود فوارق ايديولوجيه بينهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.